الأربعاء، 13 يوليو 2011

روايه لعنة الغجريه من تأليفــــى (كامـــــله )

 روايــــه لعنـــة الغجــــــريه للكاتبـــة زاهره & Sad_angel)




أتمنى اعرف رأيكم فيهـــــــــــا

هناك 5 تعليقات:

  1. رااااااائع منك
    انك تكتبي رواااية
    حتتى قصتها غيير مؤلوفة
    لي عودة بعد قراءتها
    =)

    ردحذف
  2. بصراحه الروايه اكتر من رائعه
    انا كنت ها اقرا بس اول صفحه
    ومن كتر ما القصه جذبتني ما قومت
    الا وانا مخلصها كلها بصراحه تسلم
    ايدك على الابداع والتميز وعلى
    العمل الرائع ده واتمنى اقرأ واشوف
    اعمالك القادمه

    ردحذف
  3. بصراحه الروايه تجنننننننننننننننن
    مره حلوه
    بس قهر خلصت بسرعه
    يعني انا مو من النوع الي ما يقرأ كثير بس خلصتها بسرعه من كثر ما انا متحمسه
    كتبتي روايات غيرها؟؟
    ابغى روايات زي هذي بنفس الروعه والحماس

    ردحذف
  4. بجد الرواية مره حلوه
    واسلوبك في الكتابة رائع

    ردحذف
  5. اتمنى تكون حلوه مثل ماقالوا لاني تعبت ادور روايه دفرنت

    سلمت يمناك

    ردحذف

يمكنك كتابـــه تعليق
عن طريق البريد الإلكتروني تجده في اسفل مربع التعليقات
Google
Live journal
Type Pad
Aim
OpenID
UrL
مجهول

رأيك يهمنا .. و مشاركتك معنا تشجعنا على الاستمرار
شرفنا بتعليقك ... و لو بكلمة شكر