الأربعاء، 22 يونيو، 2011

فتح باب التسجيل فى تراكر مقهى الامير

تم اعــــــــــــــــــــــــاده فتح باب التسجيل فى 
تراكر مقهــــى الامير لمده 48 ساعه فقط 
يلا بسرعه يابنات 

هنا  


و ارجوكم يابنات انا فى حاجه ماسه
لرافعــ / ه تورنت 
بلييييييز من ممكن يساعدنى

هناك 6 تعليقات:

  1. يابنات ضرووووووري ممكن وحدة تقولي كيف اسجل لانه كل مرة اسجل مايرضى ارجوكم نفسي اسجل فيه

    ردحذف
  2. عزيزتي انا من عيوني اذا تبين اساعدك عندي حساب بتراكر ايقول وتوي سجلت بتراكر مقهى الامير اذا تبين ارفع لك بالي تبين فيهم لكن المشكل اجهل بالضبط كيف ارفع تورنيت اذا بس احد يساعدني يقولي الخطوات بالضبط وخلاص من عيوني اساعد

    ردحذف
  3. حبيت انبه اني اعرف كيف ارفع تورنيت لكن الي اقصده اني ما اعرفه كيف اضعه بتراكر وكذا

    ردحذف
  4. شكرا كتير بس حتى انا ما اعرف ارفع لسا ابي اتعلم بعدين كنت بستخدم حسابي بس خلاص ما في مشكلة مرسي كتير

    ردحذف
  5. انا كمان ماني قادره اسجل ومهما حاولت مافي فائده
    ومحاولاتي هذه من زمان ولكن النتيجه نفسها ؟؟؟؟

    ردحذف
  6. عجزت اسجل بهالتراكر
    يبغى ال Invite Code

    تكفوووووووون ميته على ما اسجل فيه

    ردحذف

يمكنك كتابـــه تعليق
عن طريق البريد الإلكتروني تجده في اسفل مربع التعليقات
Google
Live journal
Type Pad
Aim
OpenID
UrL
مجهول

رأيك يهمنا .. و مشاركتك معنا تشجعنا على الاستمرار
شرفنا بتعليقك ... و لو بكلمة شكر