الأحد، 29 مايو، 2011

الروايه الرومانسيه رواية تحت لهيب القدر مترجمه


رواية تحت لهيب القدر

الكاتبة : Penny Jordan
اسم الروايه الاصليه  : لم تعرف بعد 


الرواية ترجمة واختيار  المبدعــــه سنو وايت

 لهيب القدر_بيني جوردان _(6)_ترجمة وايت...الفصل الثالث

هناك 6 تعليقات:

  1. كني تحمسست لها ><
    ششششششششكرا من قللب :)

    ردحذف
  2. شكرا لك اختي

    لكن ممكن اطلب منك خدمة

    فيه روايه لقيتها بمنتدى ملاذنا لكن الموضوع مغلق

    وما قدرت احملها لان لازم ارد حتى يظهرلي الرابط

    المشكله الموضوع مغلق

    اذا تقدري تساعديني اكون جدا شاكره لك

    اسم الرواية

    رواية لحن الفؤاد من روايات الحان العدد يمكن 128

    دورتها في النت ومالقيتها غير في ملاذنا ومنه ما قدرت

    احملها اذا كانت متوفره عندك اكون شاكره لك

    اذا قدرتي ترفعيها لي

    وياليت يكون ردك علي هنا بعد ردي

    لانه عندي مشكلة بالمتصفح ما يظهرلي الاضافات

    الجديده بالمدونات مثلا هنا

    اخر شئ مضاف اشوفه هو مدينة الرومانسيه الحلقه 7

    ومهما اعمل تحديث ما يظهرلي شئ

    وما عرفت من وين المشكله بالذات اغلب المدونات صايره كذا عندي

    وشكرا لك

    ردحذف
  3. و لا بهمك بس اعطنى رابط الروايه اوكــــى

    ردحذف
  4. ولا يهمك ياحبيبتى من عيونى اتفضلـــى

    رواية لحن الفؤاد

    على ميديافير

    http://www.mediafire.com/?do8ah6qxrsovqt1

    و على 4shared

    http://www.4shared.com/document/g2GvttLQ/__128_-__.html

    و اى روايه تانيه قولـــى

    ردحذف
  5. شكرا لك حبيبتي

    الله يسعدك يا رب من جدا انا ممنونه لك

    كنت خايفه ما تكون الروايه عندك

    الله يعطيك العافيه ويوفقك

    بارك الله فيك

    ردحذف
  6. ولا يهمك ياغاليه
    انا فى خدمه اى وقت قولى بس

    ردحذف

يمكنك كتابـــه تعليق
عن طريق البريد الإلكتروني تجده في اسفل مربع التعليقات
Google
Live journal
Type Pad
Aim
OpenID
UrL
مجهول

رأيك يهمنا .. و مشاركتك معنا تشجعنا على الاستمرار
شرفنا بتعليقك ... و لو بكلمة شكر